رابط صفحتنا على الفيس للتواصل معنا
https://www.facebook.com/Anime-kaldo-103323631809437/

Subarashiki Kono Sekai The Animation

سوباراشيكي كونو سيكاي الرسوم المتحركة

ينتهي العالم معك الرسوم المتحركة
.
ملخص
نيكو ساكورابا ، صبي يبلغ من العمر 15 عامًا ولديه هواية الموسيقى والكتابة على الجدران ، يستيقظ في ما يبدو أنه حي التسوق في شيبويا في طوكيو باليابان. مع عدم وجود فكرة عن سبب وجوده هناك ، يفتح يده ليدرك أنه يحمل دبوسًا أسود غريبًا. بعد قلبه بيده ، بدأت أفكار الأشخاص المحيطين به تتدفق إلى رأسه في الحال. مندهشًا ، يكتشف Neku أنه قادر على قراءة عقول الآخرين ويفترض أن لها علاقة بالدبوس الأسود الذي يحمله.

يبدأ الهاتف الخلوي بالرنين في جيبه ، ولا يمكنه معرفة ما إذا كان هاتفه أم لا. تظهر رسالة نصية: “Reach 104. لديك 60 دقيقة. فشل ، ومحو الوجه.-the Reapers.” بعد اكتشاف أنه لا يستطيع حذف الرسالة ، يطبع مؤقت مدته 60 دقيقة على يده اليمنى. Neku موجود في شيبويا للعب “Reapers ‘Game” ، والتي تمتد سبعة أيام في المجمل. جميع لاعبي لعبة Reapers لديهم دبوس أسود به جمجمة مدمجة فيه.

– أخبار الانمي –
– ربيع 2021 –
– انميات 2020 –
– انميات 2021 –
– البحث –

Copyright Disclaimer Under Section 107 of the Copyright Act 1976, allowance is made for “fair use” for purposes such as criticism, comment, news reporting, teaching, scholarship, and research. Fair use is a use permitted by copyright statute that might otherwise be infringing. Non-profit, educational or personal use tips the balance in favor of fair use